وزارة العمل والتأهيل

مركز ضمان الجودة و المعايرة المهنية

Quality Assurance And Professional Certification Center​

#هام_للشركات_والمراكز_التدريبية

#هام_للشركات_والمراكز_التدريبية

#هام_للشركات_والمراكز_التدريبية

تلبية لرغبة بعض شركات و مراكز التدريب في الحصول علي إذن مزاولة نفيدكم بالاتي:-

1- سيمنح المركز إذن مزاولة للشركات و المراكز التدريبية المتحصلة علي شهادة ضمان الجودة والاعتماد و التي يمنحها المركز للمؤسسات التدريبية المعتمدة

2- في الاجتماع الذي عقد بمقر وزارة الاقتصاد و الذي ضم وكيل وزارة العمل و التأهيل و وكيل وزارة الاقتصاد و الصناعة و مدير عام المركز و مدراء إدارات بوزارة الصناعة أفاد وكيل وزارة الاقتصاد ان إذن المزاولة يطلب من شركات معينة لا تتجاوز 4 مجالات منها الضمان و المالية أما شركات ومراكز التدريب لا يطلب منها إذن مزاولة و إنما معايير تحددها وزارة العمل والتأهيل بالتالي إذن المزاولة غير ضرورى في حالة تحصلت المؤسسة التدريبية على شهادة ضمان الجودة و الاعتماد فهي تفيد بأن المؤسسة معتمدة إعتماد مؤسسي و يمكنها مزاولة مهنة التدريب ،ومع ذلك سيمنح المركز إذن مزاولة للمؤسسات التدريبية و سيتم عرض نموذج إذن المزاولة قريبا. علي صفحة المركز.

3- سيتضمن إذن المزاولة الممنوح من المركز للشركات و المراكز التدريبية بيانات مهمة منها رقم شهادة الاعتماد الممنوحة للمؤسسة لتستفيد منها المؤسسة التدريبية في كافة إجراءاتها الإدارية.

4- رقم (كود) شهادة ضمان الجودة و الاعتماد الممنوح للمؤسسات التدريبية يعتبر و يصنف رقم (كود) دائم للشركة أو المركز التدريبي بحيث يتم التعامل به و يمكن للمؤسسة استعماله في مراسلاتها الإدارية و غيرها و يبقي حتى بعد التجديد و لا تتغير الا سنة التجديد.

بكم نتطور و بالعمل نرتقي وهدفنا واحد و هو الجودة في الأداء .

وفق الله الجميع خدمة للوطن

مشاركة الخبر

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email
Share on print

اخبار ذات صلة