وزارة العمل والتأهيل

مركز ضمان الجودة و المعايرة المهنية

Quality Assurance And Professional Certification Center​

ختام ورشة تحليل مهني ( مراقب مالي )‎

Menu

ختام ورشة تحليل مهني ( مراقب مالي )‎

#أخبار_ومتابعات

بحضور معالي وزير العمل والتأهيل المهدي الأمين، والسيد/ وكيل وزارة المالية، والسيد وكيل وزارة العمل والتأهيل، والسيد/ مدير عام مركز التدريب المالي والمحاسبي السيد الصديق نصر الشائبي ، والسيد مدير الشؤون الادارية والمالية بمعهد التدريب المالي والمحاسبي، أقيم اليوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو2020م، حفل ختام ورشة عمل التحليل المهني لوظيفة (مراقب مالي)، التي أُقيمت في الفترة الماضية من 14 يونيو استمرت حتى 24 يونيو 2020م، بمقر مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنة.

حيث بدأت مراسم هذا الحفل بجولة الضيوف في مرافق مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية، هذا وقد تقدم معالي وزير العمل والتأهيل بزيارة قاعات التدريب، والحديث مع المتدربين التابعين لمكاتب العمل والتأهيل ضمن البرنامج التدريبي “مقيم جودة خارجي معتمد”

وأيضا تم زيارة قاعة ورشة التحليل المهني، وتم مناقشة أهمية ورشة عمل التحليل المهني لوظيفة “مراقب مالي” مع خبراء المهنة الذي ناقشها معهم  رفقة وكيل وزارة المالية خلال هذه الجولة.

وبدأت فعاليات الحفل رسمياً على تمام الساعة 10:30 صباحاً الذي كان من تقديم الاعلامي المتألق طارق عياد، وافتتح الحفل السيد/ مدير عام المركز فتحي موسى إبراهيم بكلمة رحب فيها بالحضور وأوضح فيها أهمية التحليل المهني للمهن والوظائف بليبيا، وحرص المركز على تقديم ورش عمل التحليل المهني لوضع تحليل مهني معياري يختص بجميع المهن والوظائف بليبيا.

كما شارك معالي وزير العمل والتأهيل السيد/ المهدي الأمين بكلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لمجهودات مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية، وأكد على أهمية التدريب بسوق العمل الليبي وأيضا التحليل المهني للمهن والوظائف لتحديد مهام وواجبات والمعارف والسلوكيات اللازمة للوظيفة.

هذا وقد تقدم السيد وكيل وزارة المالية بكلمة شكر وتقدير لمركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية على هذه المبادرة التي تساهم في الرفع من مستوى وظيفة مراقب مالي، والتي تساعد في الرقي بالخدمات المالية، كما تقدم بالشكر لخبراء المهنة والسادة بمعهد التدريب المالي والمحاسبي التابع لوزارة المالية.

و الجدير بالذكر أن خبراء المهنة تقدموا بكلمة شكر وعرفان لمركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية لتسليطهم الضوء على هذه الوظيفة المالية المهمة وتحديد مستوى المهارة للوظيفة وتحليل الوظيفة إلى واجبات وعدد من المهام والخطوات والمهارات والمعارف والسلوكيات. 

وفي الختــــام تم تقديم إهداء درع مقدم من مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية إلى معالي/ وزير المالية، قام بتسليمه السيد/ معالي وزير العمل والتأهيل.

ودرع إهداء ثاني مقدم من مقدم من مركز ضمان الجودة والمعايرة إلى معهد التدريب المالي والمحاسبي قام بتسليمه السيد/ معالي وزير العمل والتأهيل.

كما تم تقديم درع ثالث مقدم من معهد التدريب المالي والمحاسبي إلى معالي وزير العمل والتأهيل، قام بتسليمه السيد/ وكيل وزارة المالية.ودرع رابع مقدم من معهد التدريب المالي والمحاسبي إلى مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية قام بتسليمه السيد/ وكيل وزارة المالية.

مشاركة الخبر

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email
Share on print

اخبار ذات صلة