وزارة العمل والتأهيل

مركز ضمان الجودة و المعايرة المهنية

Quality Assurance And Professional Certification Center​

اختيار أفضل مؤسسة تدريبية مشاركة ضمن فعاليات اليوم العالمي لمهارات الشباب للفوز بكـأس ليبيا لريادة الأعمال

اختيار أفضل مؤسسة تدريبية مشاركة ضمن فعاليات اليوم العالمي لمهارات الشباب للفوز بكـأس ليبيا لريادة الأعمال

#أخبار_ومتابعات

شارك مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية في اختيار في أفضل مركز تدريبي وذلك بصفته عضواً في لجنة اختيار ” أفضل مركز تدريبي مهني وذلك ضمن فعاليات اليوم العالمي لمهارات الشباب ، حيث ستقام إحتفالية بهذه المناسبة يوم 15/ يوليو/2020م ، بفندق المهاري ( راديسون بلو ) .

والجدير بالذكر أن من شروط اختيار وتقييم المؤسسات التدريبية أن تكون المؤسّسة ضمن المشاركين بجائزة التميز في جودة التدريب 2019م، التي يقيمُها وينفدها ويشرف عليها مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية .

وبعد عدة اجتماعات اختتمت لجنة “اختيار أفضل مركز تدريبي” مشارك بكأس ليبيا لريادة الأعمال أعمالها يوم الاحد الموافق 12/ يوليو / 2020م، تخللها وضع معايير التقييم الخاصة وفق متطلبات اليوم العالمي لمهارات الشباب و الزيارات الميدانة للمؤسسات التدريبية التي شاركت في المنافسة.

هذا وقد عبّر وكيل وزارة العمل والتأهيل السيّد/ خالد الشرع في كلمة أمام أعضاء اللجنة عن امتنانه لكل من شارك في إنجاز أعمال هذه اللجنة وفق المطلوب وفي وقت قياسي متمنيا ان تتعدّد المسابقات للرفع من مستوى أداء مؤسّسات القطاع الخاص الشريكة في عملية البناء.

وبدورنا مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية  ننتهز هذه الفرصة لنتقدم بالشكر الجزيل و التقدير لسيادة وكيل وزارة العمل و التأهيل السيد خالد الشرع باعتباره رئيس اللجنة وأعضائها المتميزين و الذين اثبتوا حرصهم و مثابرتهم في العمل و عملهم كفريق عمل واحد لنجاح عمل اللّجنة.

مشاركة الخبر

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email
Share on print

اخبار ذات صلة