وزارة العمل والتأهيل

مركز ضمان الجودة و المعايرة المهنية

Quality Assurance And Professional Certification Center​

الاعتماد المؤسّسي عن بعد للمؤسّسات التدريبيّة العاملة بسوق العمل الليبي

الاعتماد المؤسّسي عن بعد للمؤسّسات التدريبيّة العاملة بسوق العمل الليبي

شرع مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية في تطبيق آليته الجديدة المتمثلة في اعتماد (المؤسسات التدريبية) عن بعد، وذلك باعتباره الجهة المسؤولة والمخولة من قبل وزارة العمل والتأهيل واستنادا إلى دليل “ضمان جودة واعتماد مؤسسات التدريب .

جاء هذا العمل سعياً من المركز للارتقاء بمستوى أداء المؤسسات التدريبية وضمان تطبيقها الأنظمة ومعايير الجودة وتحسين مخرجاتها التدريبية.

وقد أعلن المركز في وقت سابق خلال شهر يوليو 2020 الماضي بوضع اللّمسات الأخيرة لمنح الاعتماد المؤسسي لأكاديمية منارة طرابلس للتدريب عن طريق تقنية الفيديو ( برنامج زووم )

حال استيفائها للمعايير المطبقة بمركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية ، ودعى مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية خلال هذا الاعلان (المؤسّسات التدريبيّة ) المحلية الراغبة في الحصول على الاعتماد المؤسسي أو البرامجي زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز  وتعبئة نموذج طلب الاعتماد المؤسسي عن بعد وارساله عن طريق البريد الإلكتروني الموجود أسفل الطلب أو من خلال الحضور الشخصي لمقر المركز والتواصل مع إدارة الاعتماد والمعايرة  بالمركز.

والجدير بالذكر أنه من خلال متابعة فريق الاعلام بالمركز لعملية تنفيذ الاعتماد المؤسسي عن بعد  وجدنا أن الفريق المكلف بالتدقيق والمراجعة بإدارة الاعتماد والمعايرة المهنية يواصل تنفيذ طريقة الاعتماد عن بُعد باستخدام برنامج الزووم حيـــث التقى فريق العمل مديرة أكاديمة منارة طرابلس للتدريب السيّدة /عزيزة عمر و المـــدير التنفيذي بالأكادمية السيّد/ أحمد جاب الله والمشرف العام السيّد عثمان. وتم التعريف بمعايير التقييم وتطبيقها على المؤسّسة التدريبيّة تمهيداً لمرحلة منح الاعتماد.

مشاركة الخبر

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email
Share on print

اخبار ذات صلة