وزارة العمل والتأهيل

مركز ضمان الجودة و المعايرة المهنية

Quality Assurance And Professional Certification Center​

منح شهائد الاعتماد المؤسّسي ( تحت شعار معكم نُنْجز وبِعطائنا نستمر)

منح شهائد الاعتماد المؤسّسي ( تحت شعار معكم نُنْجز وبِعطائنا نستمر)

 تم صباح يوم الأربعاء 9 سبتمبر بمركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية منح شهائد الاعتماد المؤسّسي لعدد من الشركات والمراكز التدريبية التي تقدّمت للحصول على الاعتماد المؤسّسي وهي شركة العُلا المستمر للتعليم والتدريب أوسكا ، أكاديمية منارة طرابلس للتدريب والتنمية البشرية  .

افتتحت مراسم الاعتماد بكلمة مدير عام مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية (م. فتحي موسى إبراهيم) أثنى فيها على دور الشركات والمراكز التدريبية للنهوض بالقطاع التدريبي بسوق العمل الليبي , كما أشاد بدور هذه الشركات في تطوير مفهوم الجودة بالمؤسّسات الخدمية والتدريبية .

كما نوّه مدير عام المركز  على أنّ مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية يسعى دائماً للرٌقي بدور الشركات والمراكز التدريبية وأن المركز يسعى لتقديم الدعم الكامل لهذه المؤسّسات التدريبية بما يضمن الوصول لأعلى مُخرجات الجودة لتُساهم في تطوير وتحسين سوق العمل الليبي ، كما وأثنت هذه الشركات على دور مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية في تسهيل كافة الإجراءات وتذليل كافة الصعوبات أمام هذه الشركات التدريبية لحصولها على شهائد ضمان الجودة والاعتماد المؤسّسي .

يُذكر أن مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية بوزارة العمل والتأهيل يمنح أذن مزاولة وشهائد ضمان الجودة والاعتماد المُؤسّسي لكافة المؤسّسات التدريبية التي استوفت الشروط والمعايير المحددة وفق دليل الجودة واعتماد المؤسّسات التدريبية .

وفي الختام تم منح إذن المزاولة وشهائد ضمان الجودة والاعتماد للمؤسّسات المذكورة أعلاه وفق الآتي :

الرقماسم الشركةرقم شهادة الجودة والاعتمادالتاريخ
1أكاديمية منارة طرابلس للتدريب والتنمية البشرية / طرابلس – ليبياIAC-011-202001/09/2020
2شركة العُلا المستمر للتعليم والتدريب أوكسما /طرابلس –ليبياIAC-012-202006/09/2020

مشاركة الخبر

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email
Share on print

اخبار ذات صلة