وزارة العمل والتأهيل

مركز ضمان الجودة و المعايرة المهنية

Quality Assurance And Professional Certification Center​

انتهاء الاختبار المهني لمهنة (فنّي صيانة وتصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية )

انتهاء الاختبار المهني لمهنة (فنّي صيانة وتصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية )

تم صباح الخميس 19 أغسطس انتهاء الاختبار المهني لمهنة (فنّي صيانة وتصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية ) في الجانب النظري.

حيث تواصل الاختبار على مدى خمسة أيام متتالية بمتابعة من فريق المركز وتحت إشراف فريق من لجنة الصليب الأحمر الدولية بدولة الجزائر . يأتي هذا الاختبار استكمالاً لتنفيذ مخرجات ورشة التحليل المهني ( لمهنة فنَي صيانة وتصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية ) التي نظمها المركز في الفترة من 1 إلى 8 مارس 2020 وتهدف إلى تقييم المعارف النظرية والمهارات العملية والسلوكيات الواجب توفرها لدى المتقدمين للاختبار .

وفي الختام ألقى مدير عام المركز (م. فتحي موسى إبراهيم ) كلمة للمشاركين في الاختبار حثهم فيها على مواصلة التحصيل العلمي بما يضمن تحقيقهم لأعلى المخرجات التدريبية ، مُضيفاً أن هذا الاختبار يأتي خطوة في طريق استكمال ما تم التدريب عليه خلال الدورة التدريبية التي نُظمت في شهر مارس 2020 .هذا وقد أنهى المتدربون الجانب النظري من الاختبارات المهنية فيما سيتم استكمال الجانب العملي يوم الاثنين القادم بمركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة جنزور .

مشاركة الخبر

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email
Share on print

اخبار ذات صلة

انتهاء الجانب العملي للاختبار المهني لمهنة (فنّي صيانة وتصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية)

تم صباح الخميس 26 أغسطس الانتهاء من الجانب العملي للاختبار المهني لمهنة (فنّي صيانة وتصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية) بمركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة

Read More »