وزارة العمل والتأهيل

مركز ضمان الجودة و المعايرة المهنية

Quality Assurance And Professional Certification Center​

انتهاء الجانب العملي للاختبار المهني لمهنة (فنّي صيانة وتصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية)

انتهاء الجانب العملي للاختبار المهني لمهنة (فنّي صيانة وتصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية)

تم صباح الخميس 26 أغسطس الانتهاء من الجانب العملي للاختبار المهني لمهنة (فنّي صيانة وتصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية) بمركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة جنزور .الاختبار الذي انطلق يوم الاثنين الماضي بمتابعة فريق من لجنة الصليب الأحمر الدولية وإخصائيين عن مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية ، بالإضافة إلى فنيين عن مركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة جنزور .

يأتي هذا الاختبار العملي استكملاً للجانب النظري الذي تم تنظيمه بمركز ضمان الجودة الأسبوع الماضي .تم خلال الجانب العملي التدريب على صناعة وصيانة الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية حسب المنهجية التي تم دراستها خلال الفترة الماضية من خلال ورشة العمل التدريبية التي تواصلت على مدى ستة أشهر متتالية تحت إشراف خبراء من دولة الجزائر .

هذا وقد حضر انتهاء الاختبار المهني مدي عام مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية ( م. فتحي موسى إبراهيم ) حيث أثنى على المتدربين وما وصلوا إليه من نتائج ملموسة في كيفية صناعة وصيانة الأطراف الصناعية ، مُضيفاً أن ما تم تحصليه خلال هذا الاختبار بشّقيه النظري والعملي سيُسهم في تطوير مهارات فنّيي الأطراف الصناعية .بالإضافة إلى الفريق المُكلف بمتابعة إجراء الاختبارات من المكون من إدارة الاعتماد والمعايرة وإدارة التفتيش وضمان جودة المخرجات وإدارة تحديد المهارات والتصنيفات المهنية كما حضر الاختتام مدير عام مركز إعادة تأهيل ذوي الإعاقة جنزور الذي بدوره حثّ المتدربين على مواصلة تقديم أفضل النتائج من خلال ما تم التدريب عليه في صيانة وتصنيع الأطراف الصناعية .كما وتم في ختام الاختبار المهني منح شهائد الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح عقد الاختبارات المهنية بالمركز ، كما وتم منح (م. فتحي ) درع الشكر والتقدير لما قدمه المركز في سبيل إنجاح هذا الاختبار .

مشاركة الخبر

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email
Share on print

اخبار ذات صلة

انتهاء الجانب العملي للاختبار المهني لمهنة (فنّي صيانة وتصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية)

تم صباح الخميس 26 أغسطس الانتهاء من الجانب العملي للاختبار المهني لمهنة (فنّي صيانة وتصنيع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية) بمركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة

Read More »