وزارة العمل والتأهيل

مركز ضمان الجودة و المعايرة المهنية

Quality Assurance And Professional Certification Center​

انطلاق المؤتمر الوطني الأول للجودة والتنمية المُستدامة

انطلاق المؤتمر الوطني الأول للجودة والتنمية المُستدامة

انطلقت صباح السادس من ديسمبر بفندق المهاري بطرابلس فاعليات المؤتمر الوطني الأول للجودة والتنمية المُستدامة الذي يُنظمه مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية.

افتتحت فعليات المؤتمر بحضور وزير وزارة العمل والتأهيل (م. علي العابد الرضا) بصفته الراعي الرسمي للمؤتمر رحّب فيها بالسادة الحضور والقائمين علي المؤتمر الوطني الأول للجودة والتنمية المُستدامة واللجنة العلمية و التحضيرية، مُضيفاً أن الوزارة ومن خلال المركز تسعى لترسيخ مفهوم الجودة والتنمية في مختلف القطاعات وعن دورها المحوري في تطوير وتحسين جودة المخرجات التدريبية والعلمية. ومن جانبه شارك مدير عام مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية (م. فتحي موسى إبراهيم) بكلمة أشاد فيها بدور الوزارة في الوصول لتحقيق هذا المؤتمر الذي يسعى من خلاله لوضع أسس علمية من خلال الورقات البحّثية المشاركة بالمؤتمر في سبيل ترسيخ مفهوم الجودة والتنمية المُستدامة.

هذا وقد تخلل فاعليات افتتاح المؤتمر عديد من الكلمات من الرعاة الرسميين للمؤتمر رحّبو فيها بمشاركتهم في رعاية المؤتمر الوطني الأول للجودة والتنمية المُستدامة كخطوة في سبيل ترسيخ مفهوم الجودة في جميع القطاعات، من بينها الراعي الرسمي الشركة الليبية للحديد والصلب، والمنطقة الحرة مصراتة ، شركة اليقين الدولية للتدريب والتأهيل ومكتب دعم السياسات العامة بالمجلس الرئاسي والمؤسسة الوطنية للنفط، وكلمة لرئيس اللجنة العلمية للمؤتمر (أ/د. محمد إحميدة العالم) ومدير مركز التخطيط بوزارة الاقتصاد كما وتم في ختام افتتاح المؤتمر تكريم وزير وزارة العمل والتأهيل (م. علي العابد الرضا) والسادة الرعاة الرسميين للمؤتمر واللجنة العلمية و التحضيرية.

هذا وستتاول فعاليات المؤتمر يومي الاثنين والثلاثاء وستتمحور على مناقشة الورقات البحّثية المشاركة فيه تحت إشراف اللجنة العلمية للمؤتمر.

مشاركة الخبر

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email
Share on print

اخبار ذات صلة