وزارة العمل والتأهيل

مركز ضمان الجودة و المعايرة المهنية

Quality Assurance And Professional Certification Center​

جائزة التميز في جودة التدريب للعام 2021م.

جائزة التميز في جودة التدريب للعام 2021م.

اقيم صباح يوم الخميس الموافق 26/05/2021م بفندق المهاري بطرابلس حفل اختتام جائزة التميز في جودة التدريب للعام 2021.

افتتح الحفل بتقيدم الإعلامي ( طارق عياد ) بآيات من الذكر الحكيم وترديد النشيد الوطني وبكلمة لمدير عام مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية (م. فتحي موسى إبراهيم ) أثنى فيها على الحضور مرحباً بكل من (د. على الهادي ضو )وكيل وزارة العمل لشؤون الإستخدام موضحاً فيها الهدف الرئيسي من مشروع جائزة التميز في جودة التدريب والتي تهدف لخلق روح التنافس بين الشركات والمراكز التدريبية للوصول لأعلى مخرجات تُسهم في تطوير سوق العمل الليبي مُشيراً ان هذه الجائزة وفي نسختها الرابعة للعام 2021م نُظمت وفق معايير تم اشتقاقها من بعض التجارب العربية والدولية ، منوهاً أن هذه المعايير تتغير كل سنة .

بالإضافة إلى ذلك أثنى على دور الشركات والمراكز التي ساهمت في المشروع حثاً للمزيد من التميز في جودة التدريب .

كما شارك (د. علي الهادي ضو ) وكيل وزارة العمل لشؤون الإستخدام بكلمة أثنى فيها على دور المركز في تنظيم هذا المشروع في نسخته الرابعة مُضيفاً أن الوزارة تدعم مثل هذه المشاريع التي تُسهم في تطوير مخرجات شركات ومراكز التدريب مُتمنياً للشركات المشاركة سواء التي تحصلت على التراتيب الأولى أو التي لم يحالفها الحظ الاستفادة من هذه التجربة في تطوير محتواها التدريبي .

هذا وقد حضر حفل تكريم جائزة التميز في جودة التدريب كل من (د. مسعودة الأسود ) وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون التربويه ومديري الشركات والمراكز التدريبية المشاركة بالجائزة وموظفي ومدراء إدارات ومكاتب ومستشاري وزارة العمل والتأهيل .

تخلل الحفل توزيع شهائد على مُقيمي جودة التدريب الخارجي التي نظمها المركز خلال الفترة الماضية ، بالإضافة إلى ذلك منح شهائد للمتدربين في البرنامج التدريبي الذي نظمه المركز خلال شهر مارس الماضي في مجال (إعداد المرتبات وإقفال الحسابات الختامية ) والذي استهذف موظفي القسم المالي بالجهات الحكومية الممولة من الخزانة العامة للدولة.

وحرصاً من المركز على النهوض بالشركات والمراكز التدريبية تم خلال الحفل منح الاعتماد المؤسسي لكل من ( معهد التدريب المالي والمحاسبي /طرابلس ، وشركة رؤية الإبداع للتدريب والاستشارات / سبها ) ضمن خطط المركز في اعتماد الشركات والمراكز التدريبية .

تم خلال الحفل منح وزير الوزارة درع تكريم على الجهود التي تبذلها الوزارة في تذليل كافة الصعاب امام مثل هذه المشاريع وعلى دعمها الكبير للمركز والقائمين عليه ، ومنح درع تكريم للسادة الوكلاء على دورهم في تقديم الدعم للمركز ودعم المشاريع التي تُسهم في تطوير سوق العمل الليبي.

كما وتم خلال الحفل تكريم المراكز والشركات المشاركة في جائزة التميز تتكريم المراكز الثلاثة الأولى حيث تحصلت شركة سيجما على الترتيب الثالث ، وشركة آزاد للتدريب والتأهيل على المركز الثاني وكان المركز الأول ( للمركز الليبي لبحوث التقنيات الحيوية).

إلى جانب هذا تم تكريم الموظف المتميز التي ينظمها المركز في الكادر الإداري التي تحصل عليها الموظف ( عصام صالح الآمين ، وفي الكادر الفني للموظف ( عبدالرزاق الدريدي ) .

من جانبه شارك مدير عام (مركز بحوث التقنيات الحيويه )الفائزة بالترتيب الأول بكلمة شكر وتقدير لكل القائمين على المشروع موضحاً ان الشركة ستواصل تقديم أفضل الخدمات التي تُسهم في تطوير وتحسين المخرجات التدريبية.

مشاركة الخبر

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email
Share on print

اخبار ذات صلة

تجديد عدد من الشركات ومراكز التدريب

تم يوم الإثنين الموافق 22\8\2022 تجديد إعتماد مؤسسات عدد من شركات ومراكز التدريب ومنها١. شركة سيجما الدوليةللتعليم والتدريب٢.شركة اليقين الدولية للتدريب والتأهيل٣.شركة المنال للتدريب٤. شركة

Read More »