وزارة العمل والتأهيل

مركز ضمان الجودة و المعايرة المهنية

Quality Assurance And Professional Certification Center​

وزير العمل والتأهيل يختتم فعاليات البرنامج التدريبي لمدراء ادارات ديوان الوزارة

وزير العمل والتأهيل يختتم فعاليات البرنامج التدريبي لمدراء ادارات ديوان الوزارة

وزير العمل والتأهيل يختتم فعاليات البرنامج التدريبي لمدراء ادارات ديوان الوزارة .

  25 يوليو 2022م .

أقيم ظهر يوم الاثنين الموافق  25 يوليو 2022م ، بمقر مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية محفل مصغر لتسليم شهائد إجتياز برنامج تدريبي في مجال التخطيط التشغيلي  الذي أقيم بالمركز وتم خلالها تدريب قيادات الصف الثاني بالوزارة  في الفترة من 26يونيو وحتى 3  يوليو 2022م  .

وذلك بحضور معالي وزير العمل والتأهيل م. علي العابد الرضا والسيد وكيل وزارة العمل والتأهيل لشؤون الاستخدام د. علي الهادي الماقوري والسيد مدير عام مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية م. فتحي موسى إبراهيم وعدد من مدراء الادارات والمكاتب والجهات التابعة للوزارة .

حيث افتتح هذا المحفل السيد مدير عام المركز بكلمة رحب فيها بالحضور الكريم وأثني خلالها على دور الوزارة في دعم المركز المستمر ، هذا وقد تقدم وكيل وزارة العمل لشؤون  الاستخدام بكلمة شكر وتقدير لكافة المساهمين في نجاح هذا البرنلمج التدريبي .
الجدير بالذكر ان د. على الهادي الباقوري هو الذي تبنى فكرة هذا البرنامج التدريبي وتابعه .

وتم تقديم عرض تقديمي من أعداد م. فتحي موسى ابراهيم يوضح فيه آلية العمل على وضع الخطة التشغلية واهميتها في سير العمل .
وقد شارك معالي وزير العمل والتأهيل بكلمة اكد فيها على دعم الوزارة لكافة الجهات التابعة للوزارة وخاصة مركز ضمان الجودة وأكد السيد الوزير خلال كلمته  أن وجود خطة تشغيلية لأي مؤسسة يمثل الأساس العملي في ضمان تطبيق التنفيذ من خلال تحويل كل مبادرة تنفيذية إلى مجموعة من الخطوات والإجراءات  بحيث يتم  تطبيقها بشكل فعلي على أرض الواقع؛ و أصدر السيد الوزير تعليماته بالعمل بالخطة بداية من الاسبوع المقبل  .

وبمناسبة اجتياز كافة مدراء الادارات التابعين لديوان وزارة العمل والتأهيل  البرنامج التدريبي بنجاح سّلم وكيل وزارة العمل والتأهيل لشؤون الاستخدام “د. علي الهادي ضو” الخطة التشغيلية للوزارة للنصف الثاني من العام 202‪2م إلى السيد وزير العمل و التأهيل “م. علي العابد الرضا” ، وذلك على هامش حفل اجتياز البرنامج التدريبي في التخطيط التشغيلي .

وفي ختام هذا المحفل قام السيد الوزير بمنح شهادات اجتياز البرنامج التدريبي في مجال التخطيط التشغيلي للمتدربين . وتكريم القائمين على هذا البرنامج
تم تكريم وزير العمل والتأهيل والسبد وكيل وزارة العمل لشؤون الاستخدام وتكريم السيدة رجاء حسين تابابة المنسق العام للبرنامج.

مشاركة الخبر

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email
Share on print

اخبار ذات صلة