وزارة العمل والتأهيل

مركز ضمان الجودة و المعايرة المهنية

Quality Assurance And Professional Certification Center​

اختتام المؤتمر الوطني الأول للجودة والتنمية المُستدامة

اختتام المؤتمر الوطني الأول للجودة والتنمية المُستدامة

اختتم مساء الثلاثاء بفندق المهاري بطرابلس فاعليات المؤتمر الوطني الأول للجودة والتنمية المُستدامة الذي يُنظمه مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية.

تخلل حفل الاختتام حلقة نقاش حول بعض الورقات البحثية المشاركة بالمؤتمر من قِبل اللجنة العلمية، بالإضافة إلى ذلك الخروج بعدة توصيات من شأنها ترسيخ مفهوم الجودة والتنمية المُستدامة في مختلف القطاعات.

هذا وقد نُظم المؤتمر خلال يومين نُوقش خلاله العديد من الورقات البحّثية منها ما تم عبر تقنية ZOOM للمشاركات محلية ودولية، كما شملت عدة جوانب منها جوانب بيئية وصحية وصناعية وورقات تُعني بجودة التعليم في المؤسسات التعليمية كمرحلة التعليم الأساسي والجامعات .تم خلال يومي المؤتمر الذي نُظم بمشاركة عدة رعاة رسميين التطرق لعدة محاور من المحاور الرئيسية و الفرعية للمؤتمر الذي يسعى المركز من خلاله لترسيخ مفهوم الجودة والتنمية المُستدامة في كافة القطاعات.

تخللت أيام انعقاد المؤتمر عديد حلقات النقاش برئاسة أعضاء اللجنة العلمية للمؤتمر، تمحورت حول الورقات المقدمة من الباحثين المشاركين بالمؤتمر وتحليل كافة جوانب بحوثهم وما تم التوصل إليه.كما وتم خلال حفل الاختتام تكريم أعضاء اللجنة العلمية للمؤتمر واللجنة التحضيرية و الإعلامية، بالإضافة إلى ذلك تم تكريم كافة البُحّاث المشاركين بالمؤتمر.

٥٠٥٠١٠ تعليقات٦ مشاركاتأعجبنيتعليقمشاركة

مشاركة الخبر

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email
Share on print

اخبار ذات صلة